الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالفيديو.. ملاكم تسقط “مقلة عينيه” على أرض الحلبة بعد ضربة قوية

حسين فاروق

18:24 21/12/2014

في مشهد مؤلم جدا، يمكن أن نكون نراه لأول مرة ، فقد ملاكم في لعبة الفنون القتالية المختلطة عينيه على حلبة النزال، بعد أن وجّه خصمه له ضربة قوية أسقطت مقلة عينيه، على أرض الحلبة، وظلت تتدحرج أمام الجماهير وسط ذهول الجميع.

 ويظهر الفيديو الذي انتشر على اليوتيوب المقاتلين أثناء المباراة، بينما وجه أحدهما ركلة قوية  في وجه خصمه تسببت في طيران مقلة عينه في الهواء لتستقر على الأرض.

وتم إعادة الضربة اكثر من مرة واظهرت مقلة عين المقاتل وهي تسقط على الأرض بجوار حذاء الحكم، الذي اضطر إلى التدخل لإيقاف المواجهة، بعد أن انفجرت عين الملاكم.

وتعد لعبة "فنون القتال المتنوع"، (MMA)، إحدى الرياضات القتالية التي تمزج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة، وتسمح القوانين فيها باستخدام تقنيات الضربات المباشرة والمسكات في وضعية الوقوف أو على الأرضية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب قتالية أخرى

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

الأكثر قراءة