الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليبرون جيمس يشارك في انتاج فيلم لـ “محمد علي كلاي”

21:53 14/12/2016

أكد نجم السلة الأمريكي ليبرون جيمس أنه سيشارك في إنتاج فيلم وثائقي عن أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي الذي فارق الحياة في وقت سابق من العام الجاري.

وسيتولى جيمس قائد فريق كليفلاند كافاليرز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين دور المنتج التنفيذي للفيلم الوثائقي لشبكة “إتش.بي.أو” التليفزيونية، والذي سيخرجه المخرج الأمريكي أنطوان فوكوا.

وأكد جيمس أنه منذ فترة طويلة كان من أشد المعجبين بأسطورة الملاكمة كلاي، وقد تبرع مؤخرا بمبلغ 2.5 مليون دولار للمعرض الجديد لمحمد علي كلاي بمعهد سميثسونيان.

جدير بالذكر أن الملاكم الأمريكي الراحل يعد من أفضل الرياضيين عبر التاريخ ، ويراه البعض أنه الأفضل نظراً لنضاله المستمر ضد الحروب والعنف بالإضافة إلى الصراعات التي دخل بها من الحكومة الأمريكية في فترة الستينيات والسبعينيات.

عدا طبعاً عن الإنجازات الكبيرة التي حققها في عالم الملاكمة وبالأخص نزاله الأسطوري مع فريزير، وتوج كلاي ببطولة العالم للوزن الثقيل 3 مرات.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب قتالية أخرى

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة