الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عملاق المصارعة بيج شو يترشح لجائزة أفضل ممثل مساعد

حسين فاروق

23:38 19/10/2020

سبورت 360 – حصل عملاق المصارعة الحرة في اتحاد wwe بيج شو على ترشيح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “Marcus” في مهرجان شرق أوروبا السينمائي الدولي.

حصل الفيلم أيضا على جائزة أفضل جمهور في مهرجان بافالو السينمائي الدولي في نهاية الأسبوع الماضي. في الفيلم ، يتواجد بيج شو باسمه الحقيقي، بول وايت، ويلعب دور شخصية اسمها جاس هوفمان.

على موقع IMDb ، هذا هو ملخص الفيلم: لدى ماركوس ماض متقلب ، لكن الأخبار غير المتوقعة تتيح له فرصة لتصحيح الأخطاء القديمة والتعويض. سيتعين على ماركوس مواجهة العواقب والتغلب على أكبر عقبة على الإطلاق من أجل العثور على السعادة: هذه العقبة هي نفسه.

قام بيج شو، الذي يظهر في بعض الأحيان في عروض WWE ، مؤخرا بصقل مهاراته كممثل. كما أنه يلعب دور البطولة في مسلسل كوميدي على شبكة نتفليكس، والذي لن يتم إعادة إنتاجه على Netflix لموسم آخر.

بيج شو في WWE

على الرغم من أن بيج شو يقترب من التقاعد ، إلا أنه غالبا ما يخصص وقتا للظهور المتقطع في عروض WWE.

شارك أضخم رياضي في العالم مؤخرا في سيناريو عداوة مع راندي أورتن ، حيث كان ضحية لركلة عنيفة من النجم الكبير في wwe.

شوهد بيج شو آخر مرة في عرض الرو ما بعد عرض صراع الأبطال، حيث تعرض للهجوم مرة أخرى من قبل راندي أورتن خلال اللحظات الختامية من العرض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

تقارير: تياجو موتا تم عرضه على برشلونة

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة