الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل تشهد الأيام القادمة انتقال أي جي ستايلز إلى RAW؟

محمد مصطفى

06:33 07/10/2020

سبورت 360- يترقب مُتابعو المصارعة الحرة حول العالم الانتقالات المرتقبة بين RAW و SmackDown خلال الأيام القادمة،  ويبدو أن النجم أيه جي ستايلز في طريقة للانتقال إلى RAW.

ستايلز يستعد لمواصلة الإبهار في WWE

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن الطريق مُمهد أمام تلك الخطوة المرتقبة، فذكر الصحفي المُهتم بشئون المصارعة ديف ميلتزر أن رئيس اتحاد WWE يتبنى فكرة أن النجوم عليهم الخسارة في طريقهم للانتقال من علامة تجارية لعلامة اخرى داخل الاتحاد، وذلك ليستمتعوا ببداية جديدة في مُستهل مسيرتهم في العلامة الجديدة.

وكان ستايلز قد تلقى هزيمة مفاجئة من جاي أوسو في عرض الأسبوع الماضي من سماكداون، وذلك بعد ان كان أوسو قد خسر في مواجهة اللقب العالمي أمام رومان رينز في عرض Clash of Champions.

وكان ستايلو قد انتقل إلى سماكداون خلال بداية هذا العام، وسريعاً أصبح بطل القارات في WWE بعد فوزه بالبطولة، وخسر ستايلز اللقب لصالح جيف هاردي، ولم يتمكن من استعادة اللقب خلال مواجهة ” triple threat ladder” التي ضمت كل من ستايلز وهاردي والبطل الحالي سامي زين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ماينز يُكبد دورتموند هزيمةً ثقيلةً في الدوري الألماني

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بلدية المحلة

ريال مدريد يعود بفوز عريض من ميدان غرناطة

أول تعليق من النصر بعد تتويج الهلال ببطولة الدوري

الأهلي يخطف فوزًا صعبًا أمام بلدية المحلة في الوقت القاتل.. فيديو

جيسوس: مشروعي مع الهلال لم ينتهي ولا أفكر في إراحة اللاعبين

الأكثر قراءة