الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سامي زين يوضح كيف غير WWE شخصيته

أحمد حمدي

01:03 04/10/2020

سبورت 360 – تحدث نجم WWE الكندي سامي زين عن التجربة التي جعلته يغير منظوره لنفسه بعدما اكتشف أن تصرفاته خلف الكواليس تزعج الآخرين.

وقال زين، في برنامج The New Day: Feel The Power podcast الإذاعي: “WWE جعلني واعيًا ببعض تصرفاتي الشخصية، لقد دخلت الاتحاد معتقدًا أن المنظور هو الحقيقة، فرغم أنني كنت في عمر الـ 28 حين التحقت به، لكني أعتقد أنني لم أكن ناضجًا تمامًا كشخص في بعض النواحي، وأعتقد أنني لم أكن واعيًا بشكل كامل”.

التواجد في WWE جعل زين ينظر إلى نفسه بطريقة مختلفة

واردف: “كان لدي منظوري لما اعتقد أنني كنت عليه، ولكني اكتشفت أن هناك أشخاص لا يتفقون مع هذا المنظور، كنت أرى نفسي بطريقة وأشخاص آخرين يروني بطريقة مختلفة تمامًا، وكان هذا مذهلًا قليلًا، لأنه جعلني أكثر وعيًا بكثير بكيفية استقبال الناس لتصرفاتي”.

وعلق زين على قصة رواها زميله إكسافير وودز عن تنفيذ الأول حركة Armbar على زملائه الذين لم يضحكوا على نكاته، مشيرًا إلى أنه أدرك أن هذا التصرف يمكن رؤيته كتصرف مزعج.

وفسر: “على سبيل المثال، ما كنت أراه كتصرف مرح، قد يتحول إلى (يا رجل هذا الفتى مزعج)، كنت دائمًا أنظر عبر عدستي الشخصية، ولكن وجودي حول هؤلاء الناس بكل تلك وجهات النظر المختلفة تجعلك تنظر إلى نفسك من خلال عدستهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة