الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سي إم بانك يبدي رأيه بصراحة في بطلة WWE

أحمد حمدي

02:42 29/09/2020

سبورت 360 – تعتبر النجمة اليابانية أسكا إحدى أبرز الأسماء في عالم مصارعة المحترفين وتحديدًا اتحاد WWE، فيما تحمل حاليًا لقب عرض راو للسيدات.

وكانت أسكا قد فازت باللقب عقب انتصارها في مباراة Money in the Bank، لتكتشف بعدها أن فوزها بالنزال لم يكن من أجل الحصول على فرصة المنافسة على اللقب ولكن على اللقب نفسه مع اضطرار البطلة آنذاك بيكي لينش للابتعاد عن الحلبة لحملها، فيما خسرت اللقب لاحقًا لصالح ساشا بانكس قبل أن تستعيده مجددًا في عرض “سمرسلام”.

بانك يصف نجمة WWE بكلمة واحدة

ونجحت أسكا، أمس الأحد، خلال عرض “كلاش أوف تشامبيونز” في الحفاظ على لقبها في مواجهتها أمام زيلينا فيجا، إذ نجحت في إجبار منافستها على الاستسلام.

وخلال العرض نفسه فاجأت أسكا نظيرتها بايلي، بطلة سماكداون للسيدات، بقبول التحدي المفتوح الذي أطلقته الأخيرة على لقبها، لتخوض مباراة قوية انتهت بفوزها لعدم التكافؤ مع احتفاظ بايلي باللقب، إذ جاء ذلك عقب تدخل ساشا بانكس في المباراة.

ومن جانبه، سؤل نجم وبطل WWE السابق سي إم بانك عن رأيه بصراحة في نجمة المصارعة اليابانية من قبل إحدى المتابعات، ليصفها بكلمة واحدة فقط عبر حسابه على “تويتر”: “أعتقد أنها بارعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

الأكثر قراءة