الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ذا ميز يُحدد ما يحتاجه أوتيس ليكون بطلاً في WWE

محمد مصطفى

05:03 04/09/2020

سبورت 360- نجح المُصارع أوتيس في إثبات قدراته الكبيرة في عالم المصارعة الحرة بأدائه في مُنافسات WWE، حيث نجح في الفوز بمُنافسة Money In The Bank.

ولكن ذلك لم يمنع ذا ميز من التشكيك في مدى إمكانية نجاحه في أن يكون بطلاً للاتحاد أوأن يخطو خطوات كبيرة في عالم المُصارعة، مؤكداً على أنه لايزال من المُبكر المُراهنة عليه لإحداث الفارق الكبير في عالم المصارعة.

ذا ميز: أوتيس يحتاج لكسب مزيد من الخبرة

وقال ذا ميز، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”أوتيس، مُصارع حديث للغاية، هو جديد جداً في عالم سماك داون، هو هنا منذ متى.. عام أو عامين؟”.

وأضاف قائلاً :”يجب عليه أن يمر بحروب ومعارك ليكون بطلاً لبطولتي WWE أو Universal، هناك الكثير من العمل الذي يجب أن يقوم به”.

واختتم ذا ميز حديثه بالقول :”هل يُمكنه القيام بذلك؟ بالطبع، هل أتمنى أن يقوم بذلك؟ نعم، ولكن هل هو سيقوم بذلك؟ لا أعلم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة