الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن سبب إقامة مواجهة بين ذا ميز وجون سينا في راسلمينيا

محمود عفيفي

23:23 23/07/2020

سبورت 360 – كشف أرن أندرسون، أحد المنتجين السابقين باتحاد المصارعة الحرة WWE، عن السبب الذي دعل فينس مكمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، يحب ذا ميز، ويجعله يخوض مواجهة أمام جون سينا في راسلمينيا.

ذا ميز انتصر على جون سينا في مهرجان راسلمينيا 27، والذي أقيم في عام 2011، ليتوج حينها بحزام WWE.

وقال أندرسون في تصريحات نقلها موقع “SPORTSKEEDA”: “أعلم أن فينس يحب ميز، إنه يمكن الاعتماد عليه، يتحدث جيدًا ويرتدي ملابس جيدة”.

أرن أندرسون: مكمان يحب ذا ميز

وأكمل: ” لقد كان رجلًا جاء من تحت الرادار لكنه بُني بشكل صحيح، ووضعه في حدث رئيسي مع جون سينا ​​يكاد يكون أمرًا كبيرًا”.

وعن سبب اختيار ميز لمواجهة جون سينا: “لا يمكن للجميع أن يكونوا فنيين عالميين، ولكن إذا كان لديك بعض تلك الأشياء، يمكنك البقاء لفترة طويلة”.

وأتم: “يجب أن يكون لديك رجال في المركز الثاني والثالث، أحيانًا يفتحون العرض وأحيانًا المباراة الأولى قبل الاستراحة، ذا ميز هو أحد هؤلاء الرجال، طالما وضعت ميكروفونًا بيده، فسوف يُغضب بعض الناس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تفاصيل جلسة كولر مع الشناوي لتصفية الأجواء قبل نهائي أفريقيا

حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع حجازي لضمه في الصيف

أسطورة الهلال: بن نافل رئيس استثنائي وجيسوس أحدث تغيير

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تهنئة لجنة الانضباط الهلال بتتويجه بالدوري

يايسله يكشف عن سر استبدال محرز في مباراة الشباب

الأهلي يستقر على إرسال مذكرة لاتحاد الكرة يشكو المنظومة

الأكثر قراءة