الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل تعود بيكي لينش إلى الحلبة من جديد؟ ..سيث رولينز يُجيب

محمد مصطفى

09:37 01/07/2020

سبورت 360- توقع المُصارع سيث رولينز، نجم اتحاد WWE، أن تعود نجمة المصارعة بيكي لينش إلى حلبات المُصارعة الحرة بعد أن تضع مولودها.

وأجاب رولينز، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، عن سؤال وُجه له بشأن توقعه إذا كانت بيكي لينش ستعود للحلبة من جديد أم لا، قائلاً :”أعتقد ذلك، بوضوح الأمر يرجع لها وكيف تشعر، من يعلم ماذا سيحدث بعد ولادة الطفل وبعد أن تُصبح أماً”.

وتابع رولينز حدث عن بيكي لينش قائلاً :”أنا أؤمن بأن لديها تطلعات للعودة، ولكني لا أعلم، الأشياء يُمكن أن تتغير بين الآن وديسمبر”.

بيكي لينش كشفت سابقاً تطلعها للعودة لحلبات المصارعة

وكانت بيكي لينش قد أنهت سيطرتها لمدة تزيد عن العام على لقب RAW للسيدات، وتخلت عن حزامها في الليلة التي أعقبت عرض Money In The Bank في مايو وسلمته للمُصارعة أسوكا وذلك بعد أن أعلنت أخبار حملها، وذكرت المُصارعة المُخضرمة أنها تستلهم تجارب الأمهات العاملة في المجال مثل لاسي إيفانز وأسوكا، والمحت إلى عودتها إلى الحلبة.

وينتظر بيكي لينش تنافس قوي إذا قررت العودة إلى الحلبة في المستقبل القريب، ولكن تبدو عودتها مرهونة برؤيتها وكيف ستقرر إدارة أمور حياتها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة