الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نسبة مشاهدة تاريخية في WWE Backstage مع بريت هارت وسي إم بانك

حسين ممدوح

11:21 18/06/2020

سبورت 360 – جذبت حلقة WWE Backstage لهذا الأسبوع ما يقرب من 175 ألف مشاهد وفقاً لأحدث التقارير، حيث ظهر في الحلقة المصارع التاريخي بريت هارت إلى جانب المصارع السابق المحبوب سي إم بانك.

ومثلت هذه الأرقام في ذلك العرض الخاص بكواليس اتحاد الـ WWE ارتفاعاً قدره 56% في نسبة المشاهدة مقارنة بحلقة يوم الثلاثاء الماضي.

وكان هذا هو أفضل عرض من هذه الفئة لهذا العام وثاني أفضل رقم في تاريخ العرض إجمالاً، حيث كان العرض الأعلى مشاهدةً بتاريخ 19 نوفمبر الماضي.

سي إم بانك وبريت هارت يحققان أعلى نسبة مشاهدة لعام 2020

ظهور بريت هارت كنجم شعبي مميز إلى جانب سي إم بانك جذب الكثير من المشاهدين للحلقة الأخيرة، بعد أن كانت ضيفة االأسبوع الماضي هي سونيا ديفيل والتي ناقشت المصارعة النسائية.

وكان إجمالي عدد مشاهدين عرض اتحاد المصارعة الحرة الخاص بكواليس المصارعين في عام 2019 هو مليون و60 ألف مشاهد عبر 9 حلقات، وبلغ متوسط عدد مشاهدة الحلقات في العام الماضي ما يقرب من 118 ألف مشاهدة.

كان سي إم بانك قد اعتزل المصارعة الحرة ورحل عن الدبليو دبليو إي في عام 2014 ولكنه يواصل التعليق وتحليل أمور المصارعة الحرة من فترة لأخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة