الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. مايويذر يدرب ابن أخيه: أريد أكون أفضل مدرب ملاكمة

حسين فاروق

19:35 12/04/2020

سبورت 360 – أعلن أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر أنه يريد أن يصبح أفضل مدرب في العالم بعد نشر فيديو له وهو يقوم بتدريب ابن أخيه البالغ من العمر 14 عاما في أولى خطواته بعالم الملاكمة.

يعتبر الأمريكي واحدا من أكبر الملاكمين على الإطلاق في الملاكمة بعد فوزه بـ 15 لقبا عالميا كبيرا وإنهاء مسيرته المهنية دون هزيمة في 50 معركة ، وكشف عن رغبته في اتباع خطى عمه الراحل روجر في أن يصبح مدربا.

لم يحارب الملاكمة البالغ من العمر 43 عاما بشكل احترافي منذ عام 2017 وكشف الآن عن رغبته في إجراء تغيير مهني والانتقال إلى الجانب الآخر من عالم الملاكمة.

وقد كشف كشف مايويذر عن قراره من خلال فيديو نشره على انستجرام وهو يقوم بتدريب ابن اخيه في جلسة الملاكمة الأولى.

مايويذر مدرب ملاكمة

وكتب مايويذر على صفحته على انستجرام: هذا هو أول يوم أعمل فيه مع ابن أخي البالغ من العمر 14 عاما الذي ليس لديه أي خبرة في الملاكمة على الإطلاق .

توفي عم مايويذر والمدرب المخضرم روجر الشهر الماضي ، والذي أصبح هو نفسه مدربا ناجحا بعد اعتزاله كملاكم

وقال مايويذر: “كما يعلم الكثير منكم ، كان لدي مدربين بارعون من بينهم والدي وعمي. وأضاف مايويذر أنه بسبب وفاة عمي روجر مؤخرا ، فقد شعرت بالإلهام لمساعدة من حولي بنفس الطريقة التي ظلوا بها طوال مسيرتي في الملاكمة”.

واضاف أسطرة الملاكمة: “في الوقت الذي يجب أن ننأى بأنفسنا عن الآخرين ، فقد سمح لي بالتفكير في الكيفية التي أريد بها إحداث فرق في حياة الناس ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

وقال مايويذر إن العزلة ساعدته على إدراك رغبته في تدريب الآخرين في هذه الرياضة، وكتب : لقد سمحت لي هذه الفترة من الحجر الصحي برؤية أهمية العزلة ومساعدة الآخرين على التطور.

وأضاف مايويذر: أريد أن أقوم بدوري على هذه الأرض وأسمح للناس برؤية الإمكانات بأنفسهم حتى يتمكنوا من مشاركتها مع العالم.

وتابع: “أنا جديد في التدريب وحتى الآن كنت أعمل مع أشخاص ليس لديهم خبرة في الملاكمة ، لذلك نحن ننمو معا. لكن أعدك ، سأكون أحد أفضل المدربين في العالم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الكشف عن تفاصيل إصابة ماكسيمان أمام الشباب في الدوري

آلان شيرر يطالب تشيلسي بالتعاقد مع مهاجم

قرار هام من جوميز قبل خوض مباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

ميتروفيتش يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي في الكلاسيكو ضد النصر

ريال مدريد يستهدف ضم فلوريان فيرتز

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد

الأكثر قراءة