الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روسيف يتبرع بالمال لمساعدة موظفي WWE المتضررين بسبب كورونا

حسين فاروق

20:57 25/03/2020

سبورت 360 – تعهد نجم WWE المصارع روسيف بالتبرع بما يقرب من 17000 جنيه إسترليني إلى موظفي WWE الذين تأثروا ماليا بالإجراءات التي تم اتخاذها بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأعلن روسيف عن هذه البادرة من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع تويتر، وقال في بلغاريا نقول” ليس كثيرًا ولكنه من القلب .. أتعهد بمبلغ 20000 دولار لأي من أفراد عائلة WWE التي تجلس في المنزل بدون دخل. لا يمكننا فعل ذلك بدونكم. الإنتاج والأمن وما إلى ذلك. أحب كل شيء فيكم.

نظرًا للإرشادات العامة الصادرة لمحاولة وقف انتشار فيروس كورونا المميت ، تقوم WWE بإنتاج برامجها المباشرة في مركز الأداء الخاص بها في أورلاندو بولاية فلوريدا.

كورونا يضر راسلمينيا

يشمل هذا أيضًا راسلمينيا التي كان من المقرر أن تقام أمام 70.000 شخص في ملعب رايموند جيمس في تامبا في 5 أبريل.

ومع ذلك ، لا يُسمح بالتواجد في العروض إلا للموظفين الأساسيين في الموقع للمساعدة في منع تفشي الفيروس القاتل.

وبالتالي يترك العاملون في WWE المعتاد للإنتاج ، والكاميرا ، واللوجستيات الأخرى بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين في منازلهم وربما لا يحصلون على أموال.

تأتي بادرة روسيف الرائعة والسخية في وقت يظل فيه مستقبله مع WWE مبهم، حيث تشير بعض التقارير إلى أنه لم يتم ظهوره في عروض WWE مؤخرا بسبب عدم نجاح مفاوضات تمديد العقد مع الاتحاد. .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

ألفونسو ديفيز مُحبط بسبب ريال مدريد

مُباشر مُباراة برشلونة ضد ألميريا..فيرمين لوبيز يُسجل الثاني للبرسا..فيديو ‏

كاسترو يستقر على مصير مشاركة النجعي ضد الهلال

الأكثر قراءة