الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جملة تسببت في مشادة بروك ليسنر مع مات ريدل في الكواليس!

حسين فاروق

20:21 29/01/2020

سبورت 360 – تحدثت تقارير صحفية عن مشادة كلامية حدثت بين الوحش البشري بروك ليسنر بطل اتحاد WWE ومات ريدل نجم عرض المواهب NXT، في كواليس عرض رويال رامبل 2020 الذي أقيم مؤخرا، ولكن دون معرفة أسباب هذا الخلاف الذي لاحظه عدد من زملاء المصارعين.

إلا أن تقرير على موقع Pro Wrestling Sheet كشف عن السبب الحقيقي وراء المشادة التي حدثت بين بروك ليسنر ومات ريدل في كواليس رويال رامبل 2020.

حيث ذكر التقرير أن ليسنر قابل مات ريدل في الكواليس وقام بإمساك الأخير من كتفه وطلب منه أن يتوقف عن الحديث عنه بشكل “تافه” في تغريداته على تويتر.

ماذا قال بروك ليسنر؟

وأشار التقرير إلى أن ليسنر أكد لمات ريدل إنه التغريدات السخيفة التي ينشرها على تويتر لن تفيده لأنهما لن يعملا معا بأي شكل من الأشكال وفي أي مكان حتى نهاية مسيرته على حلبة المصارعة.

وأكد التقرير أن المسئولين رغم ذلك كانوا غاضبين من ريدل وليس بروك ليسنر لأن الأول كان يبحث عن بطل WWE خلف الكواليس وذلك قبل المشادة التي حدثت بينهما.

وكان مات ريدل قد أطلق تصريحات سابقة عن رغبته في أن يجعل بروك ليسنر يتقاعد من خلال مواجهته في راسلمينيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة