الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإعلان عن مصارعي فريق سماك داون في سيريفايفر سيريز

حسين فاروق

13:35 14/11/2019

موقع سبورت 360 – يقترب عرض سيريفايفر سيريز من فتح أبوابه للجماهير، بمواجهات مثيرة ونارية تترقبها جماهير المصارعة الحرة في 24 نوفمبر الجاري.

وتهتم الجماهير بالمواجهة الإقصائية بين فريقي الرو وسماك داون التي ستقام في سيريفايفر سيريز وستكون بين 5 مصارعين من فريق العرض الأحمر ومثلهم من فريق العرض الأزرق.

وبالأمس نشرنا لكم على موقع سبورت 360 عربية أعضاء فريق الرو المشاركين في سيريفايفر سيريز، ولكن تم أيضا الإعلان حديثا عن مصارعي فريق سماك داون في المهرجان المرتقب.

مصارعي سماك داون

حيث كشف برنامج WWE Backstage الذي يبث على شبكة فوكس سبورت عن أسماء فريق العرض الأزرق في سيريفايفر سيريز وهم: رومان رينز، والذي سيكون قائد الفريق، ومعه كل من: مصطفى علي، برون سترومان، تشاد جيبل، بارون كوربين.

يشار إلى أن مصارعي فريق الرو المشاركين في سيريفايفر سيريز هم: سيث رولينز، قائد فريق الرو ومعه كل من: راندي أورتن، كيفن أوينز، درو ماكنتير، ريكوشيه.

وسيقام عرض سيريفايفر سيريز لأول مرة بشاركة مصارعي من الرو وسماك داون وعرض NXT.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة