الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأسطورة ستيف أوستن يكشف عن المصارع صاحب الفضل في شهرته!

حسين فاروق

00:45 24/09/2015

كشف أسطورة المصارعة الحرة ستيف اوستن عن المصارع صاحب الفضل عليه في شهرته التي وصل إليها في عالم المصارعة الحرة وذلك في برنامج الإذاعي الشهير.

وقال أوستن إن جيم روبرتس – ذا سنيك كان له فضل كبير عليه في عالم المصارع الحرة، مؤكدا أنه لولا ذا سنيك لما عرفت الجماهير مصارع اسمه ستيف أوستن.

حيث استضاف أوستن، الأسطورة ذا سنيك في برنامجه الحواري واسترجعا معا الذكريات والمواقف التي حدثت بينهما وكذلك تتطرق أوستن للدعم الذي منحه إياه النجم ذا سنيك له.

في المقابل رد ذا سنيك على ما قاله أوستن مؤكدا أنه فعل معه ما يجب عليه فعله، مؤكدا أن شهرة ونجاح ستيف أوستن جاءت عندما قاتل من أجل ستيف أوستن أمام المسئولين بالاتحاد الذي رأوا الأخير أنه من نجوم الصف الثاني ولا يجوز له أن يأخذ أي مقعد في الصف الأول لمصارعي الاتحاد.

إلا أن ذا سنيك أكد للمسئولين أن أوستن يستحق وبجدارة أن يكون من نجوم الصف الأول وأنه قادر على أن يحقق النجومية ويخطف الأضواء من جميع المصارعين، وهو ما حدث بالفعل. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

الأكثر قراءة