الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصارع شهير يعترف بتناوله المخدرات وتسببها في إيذاء خصمه!

حسين فاروق

17:31 20/08/2015

كثير ما تثار مشاكل تعاطي المخدرات بين المصارعين، وبعض هذه المشاكل يتم الكشف عنها مثلما حدث مع عدد من المصارعين مثل النجم راندي أورتن الذي تم معاقبته من قبل الاتحاد بعد أن تم التأكد من تعاطيه للمخدرات.

ولكن البعض الآخر من مشاكل تعاطي المخدرات الخاصة بالمصارعين لم يتم الكشف عنها، حتى وإن تم معرفتها فقد يكون ذلك عن طريق الصدفة، مثلما حدث الأمر مع المصارع الكبير شين ولتمان – إكس باك.

حيث اعترف إكس باك في حوار أجري معه مؤخرا مع أسطورة المصارعة ستيف أوستن في برنامجه الحواري بأنه قام بالفعل بتعاطي المخدرات قبل مواجهة النجم آي جي ستايلز.

وأضاف إكس باك إن المخدرات التي تعاطها قبل نزاله قد تسببت في إيذاء خصمه بعد أن فقد السيطرة على قوته التي خرجت مفرطة ضد آي جي ستايلز.

واكد إكس باك على أنه قدّم اعتذارا إلى النجم آي جي ستايلز مؤخرا حول هذا الأمر، مشيرا إلى أنه لم يقترب إلى المخدرات مرة أخرى بعد هذه الواقعة. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

لاعب تونسي سابق يوجه نصائح هامة للترجي في مواجهة الأهلي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

الأكثر قراءة