الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استبعاد سترومان من مواجهة ليسنر وغرامة كبيرة عليه.. فما السبب؟!

21:34 15/01/2019

فجّر رئيس WWE فينس مكمان مفاجأة كبيرة بقيامه باستبعاد الوحش بين الرجال برون سترومان من مواجهة القاطرة البشرية بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في مهرجان رويال رامبل.

حيث تعرض برون سترومان لفخ من قبل بارون كوربين وذلك في عرض الرو الأخير عندما سخر منه خلال حديثه عن مواجهته المرتقبة ضد ليسنر في عرض الرويال رامبل 2019 المقرر له في اواخر شهر يناير الجاري.

وتم استدراج سترومان لاستفزازات كوربين الذي هرب منه في الكواليس وظل سترومان يبحث عنه ولكن آلايس أكد له أن كوربين يختبئ في سيارة ليموزين.

ولم ينتبه سترومان عندما قام بتحطيم زجاج السيارة الليموزين إنها ترجع لرئيس WWE فينس مكمان الذي غضب بشدة وقام بفرض غرامة على 100 ألف دولار عليه.

غضب سترومان جدا وصرخ في وجه فينس مكمان الذي زاد من معاناة الوحش بين الرجال عندما أعلن استبعاده من مواجهة بروك ليسنر في عرض الرويال رامبل ثم غادر المكان .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة