الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. WWE تقدم عرض “جوهرة التاج” في السعودية وليسنر يشارك

11:13 18/09/2018

أعلن اتحاد WWE وبشكل رسمي عن إقامة الفعالية الثانية لها لهذا العام في المملكة العربية السعودية، وهو عرض ” جوهرة التاج Crown Jewel “، وذلك يوم الجمعة 2 نوفمبر المقبل.

وسيقام عرض جوهرة التاج في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في المملكة العربية السعودية ، حيث تم الإعلان عن الحدث الرئيسي الذي سيقام في هذا العرض.

واكدت WWE على نزال ثلاثي على حزام WWE العالمي يجمع بين القاطرة البشرية بروك ليسنر، والوحش بين الرجال برون سترومان، وبطل wwe للحزام العالمي رومان رينز.

ويأتي عرض “جوهرة التاج” بعد عرض أعظم رويال رامبل الذي أقيم في أبريل الماضي في مدينة جدة، وسيتم بث العرض عبر الانترنت من خلال WWE Network وسيكون متاحا أيضا بنظام الدفع للمشاهدة خارج الشرق الأوسط.

وكان بروك ليسنر قد تدخل في مواجهة رومان رينز ضد برون سترومان داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في القفص الذي أقيم مؤخرا وتسبب في إفساد المواجهة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة