الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا .. عودة الأسطورة شون مايكلز إلى عرض الرو المقبل

16:52 28/08/2018

في خبر أسعد جماهير المصارعة الحرة، تم الإعلان في عرض الرو الذي أقيم اليوم الثلاثاء 28 أغسطس عن عودة أسطورة المصارعة الحرة شون مايكلز إلى العرض الاحمر.

حيث سيظهر شون مايكلز، عضو قاعة المشاهير في عرض الرو المقبل الذي سيقام في مدينة كولومبوس في ولاية أوهايو الأمريكية.

حيث سيتحدث محطم القلوب عن المواجهة المرتقبة التي ستقام في عرض أستراليا الكبير في السادس من أكتوبر المقبل والتي ستجمع بين المصارع الكبير والمدير التنفيذي لاتحاد WWE، تريبل إتش، والظاهرة الحية أندرتيكر.

وقد أشارت تقارير صحفية إلى أنه من الممكن أن يشارك شون مايكلز في مواجهة تريبل إتش وأندرتيكر كحكم خاص، ولكن لم ترد أي تفاصيل تؤكد هذا الموضوع.

وتسترجع هذه المواجهة ذكريات المواجهة التاريخية في مهرجان الأحلام التي جمعت بين تريبل إتش وأندرتيكر وكان شون مايكلز هو الحكم الخاص فيها، وفاز أندرتيكر في هذا الوقت بتلك المواجهة.

وكان الظهور الاخير للأسطورة أندرتيكر في عرض أعظم رويال رامبل الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية في شهر أبريل الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة