الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بروك ليسنر .. “لأعلى سعر” داخل WWE

19:39 06/08/2018

من المرتقب أن يخوض القاطرة البشرية بروك ليسنر مواجهة نارية في مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2018 من أجل الدفاع عن لقبه أمام النجم رومان رينز.

ولكن بروك ليسنر يمثل صداع كبير بالنسبة لإدارة WWE، وخاصة أنه عازم على الانتقال إلى اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي من اجل خوض أمام بطل وزن الخفيف الثقيل والوزن الثقيل دانيال كورمييه.

ولذلك أكدت تقارير صحفية أن WWE تريد أن تستغل الهالة الإعلامية والجماهيرية الكبيرة التي تحيط بظهور بروك ليسنر في عرض يو إف سي من خلال تقديم عرض مالي كبير للاحتفاظ ببروك ليسنر كمصارع داخل الاتحاد.

حيث أشارت هذه التقارير إلى أن إدارة WWE أصبحت الآن أكثر مرونة في التفاوض مع بروك ليسنر ولا تريد أن تترك القاطرة البشرية بشكل نهائي إلى اتحاد يو إف سي.

ولفتت إلى أن فينس مكمان رئيس WWE سوف يقدم عرض مالي كبير جدا إذا تمكن بروك ليسنر من الفوز على دانيال كورمييه والحصول على لقب وزن الثقيل منه.

ويخطط مكمان لجذب جماهير فنون القتال المختلط لمتابعة بروك ليسنر الذي سيصبح بطل الوزن الثقيل في اتحاد يو إف سي إذا ما فاز على كورمييه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة