الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهة لقب سيدات سماك داون في سمر سلام تتحول إلى ثلاثية

10:12 05/08/2018

نجحت النجمة بيكي لينش في حجز مكان لها في نزال لقب سيدات سماك داون الذي سيقام في مهرجان الصيف الكبير سمر سلام في 19 من شهر أغسطس الجاري.

حيث ستواجه بيكي لينش حاملة اللقب كارميلا ، ولكن يبدو أن الاخيرة لن تكون العقبة الوحيدة أمام بيكي لينش لكي تقتنص لقب سيدات سماك داون.

حيث تم الإعلان في عرض سماك داون الأخير عن دخول بطلة سيدات سماك داون السابقة تشارلوت في المنافسة ليتحول نزال لقب سيدات سماك داون في سماك داون إلى مواجهة ثلاثية.

حيث ستدافع كارميلا عن لقبها امام بيكي لينش وتشارلوت في منافسة مثيرة تترقبها جماهير المصارعة في ثان أكبر مهرجان تقدمه WWE خلال العام بعد مهرجان الأحلام راسلمينيا.

وقد أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة WWE ترغب في وضع لقب سيدات سماك داون في يد النجمة بيكي لينش حيث أكدت على أن المسئولين يريدون منح بيكي دفعة قوية في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة