الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطيبة جون سينا السابقة غاضبة من الصحافة

18:26 26/05/2018

نشر موقع TMZ، المتخصص في أخبار المشاهير في وقت سابق صورة لنجم WWE جون سينا مع خطيبته السابقة نكي بيلا وهما يتجولان ويشربان القهوة مع بعضهم البعض بعد الانفصال.

وقد انتشرت الشائعات بعد نشر هذه الصورة متوقعين أن جون سينا سيعود إلى نكي بيلا وأنه بدأ أن يعيد النظر في بعض نقاط الخلاف بينه وبين نكي وأهمها مسألة إنجاب الأطفال.

ويبدو أن ما تم نشره من شائعات بعد الكشف عن تلك الصورة التي جمعت بين جون سينا ونكي بيلا أغضب الأخيرة كثيرا، حيث عبرت عن غضبها من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع تويتر.

وقالت نكي: اللعنة على الصحافة والأخبار غير الصحيحة، أريد ان ألتقي في يوم ما بأحد هذه المصادر الذي ينقل مثل هذه الشائعات.

وكانت تقارير أشارت إلى أن نكي بيلا لا تزال محتفظة بخاتم خطوبتها بجون سينا حتى بعض الانفصال، فيما رجح أخرون أن تستغل WWE انفصال سينا ونكي في سيناريو خاص على حلبات المصارعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة