الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. رينز وجها لوجه أمام ليسنر قبل أعظم رويال رامبل

10:42 26/04/2018

تنتظر جماهير المصارعة الحرة المواجهة المثيرة على لقب WWE العالمي بين رومان رينز والوحش بروك ليسنر داخل القفص الحديدي في عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في السعودية يوم الجمعة 27 أبريل.

وقد علق بول هيمان على تلك المواجهة المرتقبة في عرض الرو الأخير حيث ظهر مع موكله بروك ليسنر على الحلبة امام الجماهير.

وأكد هيمان على انه لن يتحدث عن إنجازات بروك ليسنر الماضية مثل الفوز على أندرتيكر وكسر سلسلة انتصاراته في راسلمينيا أو إدخال جون سينا لمدينة السوبليكس أكثر من مرة او أنه قد دمر واحد من أقوى المصارعين في الكواليس في الآونة مؤخرا.

وقال هيمان: إنه يريد أن يذكر الناس بما فعله بروك ليسنر مع رومان رينز في راسلمينيا 4 عندما جعله ينزف من رأسه من خلال اللكمات القوية وضربات السوبليكس العنيفة.

وأشار هيمان إن كل ما حدث لا يهمه أبدا، ولكنه ينظر إلى مستقبل ليسنر والنزال الذي سيخوضه في السعودية امام رينز في أعظم رويال رامبل داخل القفص الحديدي.

وأوضح هيمان إن موكله سوف يذهب لى السعودية عبر طائرة خاصة بعد أن حصل على عدد من الميزات الخيالية والأمول الكثيرة في عقده الجديد مع الاتحاد.

وكشف هيمان عن أن ليسنر هو من طلب مواجهة رينز في نزال جديد في السعودية من أجل الدفاع عن لقبه في عرض تاريخي للرويال رامبل وتمزيق رومان رينز.

ليظهر رومان رينز بعد ذلك ويتبال النظرات النارية مع ليسنر ويؤكد أنه لا يعلم كيف سيعود من السعودية ولكنه متأكد من أنه سيعود وهو يحمل لقب WWE ثم ألقى المايكروفون وترك الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة