الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أساطير أخرى ستشارك في أعظم رويال رامبل المرتقب

08:07 26/04/2018

مع اقتراب عرض أعظم رويال رامبل بالسعودية تتكشف المزيد من المعلومات والتفاصيل حول المصارعين المشاركين في هذا العرض وخاصة المعركة الملكية التاريخية في رويال رامبل.

حيث أكدت WWE عبر موقعها الإلكتروني عن مشاركة المصارع الكبير العملاق كالي مع المصارع المكسيكي ري ميستريو وكذلك راندي أورتن وكيفن أوينز وعضو قاعة المشاهير مارك هنري في حدث أعظم رويال رامبل وتحديدا المعركة الملكية التي ستضم 50 مصارعا لأول مرة في تاريخ مواجهات الرويال رامبل.

وسيقام عرض أعظم رويال رامبل في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في يوم الجمعة 27 أبريل

وتم الإعلان عن مشاركة عدد من النجوم الآخرين أمثال كيرت أنجل وبرون سترومان ودانيال براين وكريس جيريكو وبوبي رود وموجو راولي وجولدست وسين كارا ودول زيجلر وأبولو كروز وتايتوس أونيل وتشاد جيبل وشيلتون بينجامين وبارون كوربين وإلياس وشين مكمان وفريق نيوداي وغيرهم من النجوم.

وسيشهد العرض أيضا مشاركة الأسطورة أندرتيكر في نزال التابوت ضد روسيف بلإضافة إلى مواجهة بين بروك ليسنر ورومان رينز داخل القفص الحديدي ونزال قوي بين تريبل إتش وجون سينا وغيرها من المواجهات الأخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة