الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

متى ينتهي عقد بروك ليسنر الجديد مع WWE؟

21:55 14/04/2018

تم الإعلان في وقت سابق عن تجديد عقد القاطرة البشرية بروك ليسنر مع اتحاد WWE، وهو الإعلان الذي ظل سرا حتى تم الكشف عنه بعد مهرجان راسلمينيا 34.

حيث خاض بروك ليسنر مواجهة قوية ضد النجم رومان رينز في مهرجان راسلمينيا 34، وكان من المتوقع خسارة ليسنر بعد ان اكدت كل المؤشرات ذهابه إلى اتحاد UFC، ولكن ما حدث هو أن من فاز بالمواجهة هو ليسنر ليحتفظ بلقب WWE العالمي.

وقد تضمن العقد الجديد بعض البنود الأساسية والهامة، ومنها حرية بروك ليسنر في التفاوض والمشاركة مع اتحاد UFC في عروضه من أجل خوض نزالات داخل قفص الأوكتاجون.

كما اشتمل العقد أيضا على عدد من المشاركات المحدودة للنجم بروك ليسنر في عروض WWE من أجل أن يكون له الوقت الكافي للاستعداد لمواجهاته في UFC.

وقد أكدت تقارير صحفية أن العقد الجديد للنجم بروك ليسنر سوف ينتهي قبل مهرجان سمر سلام 2018 في هذا العام، مع وضع بند يتيح تمديد العقد في حالة موافقة الطرفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة