الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. قميص جديد خاص لبطل WWE للوزن الثقيل “سيث رولينز”

حسين فاروق

12:29 13/04/2015

أصدر متجر اتحاد المصارعة WWE الرسمي قميصا جديدا لنجم WWE للوزن الثقيل سيث رولينز، وقد قام الأخير بنشر صورة لهذا القميص على موقع انستجرام.

وكان عرض راسلمينيا31 قد شهد بطلا جديدا لاتحاد المصارعة للوزن الثقيل، ألا وهو النجم سيث رولينز الذي خطف اللقب من براثن الوحش بروك ليسنر.

حيث شهد العرض الرئيسي للمهرجان نزال حماسي وعرض أدهل الجماهير بين رومان رينز وبروك ليسنر، الذي وجهت إليه ضربات قوية أدت إلى أن تسيل الدماء من رأسه.

ولكن حدثت مفاجأة بدخول  المصارع سيث رولينز للحلبة حاملا حقيبته الذهبية وعرض على الحكم استبدالها من اجل الدخول في النزال وإعلان نزال ثلاثي بين المصارعين الثلاثة ليسنر ورينز ورولينز.

وقد استغل رولينز جيدا ما فعله رومان رينز الذي ضرب بروك ليسنر بضربة سبير، لينهك بروك ليسنر تماما وكذلك رومان رينز، ويقوم رولينز بتنفيذ ضربته القاضية على رومان رينز وبروك ليسنر، ليفوز بالنزال ويحمل حزام اللقب الغالي ويجري به خارج الحلبة ويتم الإعلان عن بطل جديد في راسلمينيا31.

وإليكم صورة القميص الجديد لرولينز: 

إقرأ أيضا

ماذا فعل سيث رولينز بعد فوز راندي أورتن على رايباك ورينز؟

راسلمينيا31.. الأفعى ينتقم من سيث رولينز بضربة RKO مذهلة

فيديو.. جون ستيوارت: تركت بصمة حذائي في "منطقة حساسة" لدى سيث رولينز!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة