الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة قد تكشف عن شريك غير متوقع للوحش برون سترومان

23:16 04/04/2018

لا تزال جماهير المصارعة الحرة لا تعرف الشريك الذي سينضم إلى الوحش برون سترومان من اجل المشاركة في نزال لقب زوجي الرو في راسلمينيا 34 ضد فريق ذا بار شيمس وسيزارو.

وقد تكهنت عدد من الجماهير بأسماء كثيرة من أجل أن تشارك برون سترومان في هذه المواجهة الهامة من أمثال ري ميستريو وساموا جو وكذلك آلايس وبيد وكاس وغيرهم.

ولكن وبعد مواجهته ضد مات هاردي ، لم يظهر المصارع الغامض براي وايت في عروض wwe، ولم يتم التعرف على المواجهة التي سيخوضها في مهرجان راسلمينيا 34 او حتى الإعلان عن مشاركته في معركة اندريا العملاق.

لتظهر صورة بعد ذلك قد تشير إلى انضمام براي وايت كشريك غير متوقع لبرون سترومان الذي قام بنشر صورة له تجمعه مع وايت على حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

ولكن هذه الصورة ليست بالطبع مؤشرا على تواجد سترومان وبراي وايت في فريق واحد لأنه من المعروف انهما صديقان خارج wwe وأن الصور التي ينشرونها مع بعضهم البعض هي خارج السيناروهات الخاصة باتحاد wwe.

فيديو مهم : مباريات الأربعاء من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

الأكثر قراءة