الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منقذ دانيال براين.. طبيب يكشف سر موافقته على منحه ترخيص العودة

23:17 24/03/2018

لا تزال الجماهير تتحدث عن عودة المصارع المحبوب دانيال براين بعد عامين من رفض WWE لعودته لأسباب صحية، ومنعه من الحصول على الترخيص الطبي اللازم لعودته.

وبدأت الكثير من التقارير الإعلامية تهتم بكواليس هذا القرار الذي جاء بعد فترة كبيرة كانت فيها WWE تتخوف من عودة براين بسبب تكرار إصابته بالارتجاج الدماغي.

وما لا تعرفه الجماهير ان الطبيب صاحب الضوء الاخضر لعودة دانيال براين هو جراح الأعصاب الشهير روبرت كانتو، الذي كشف عن كواليس اتخاذه قرار الموافقة على عودة براين لحلبات المصارعة.

حيث اجرى كانتو مقابلة مع موقع newsweek أكد فيها إنه لم يتخذ قرار المواقة إلا بعد أن قام بالإشراف بنفسه على الفحوصات الطبية التي اجراها دانيال براين.

وأكد كانتو إنه تشاور مع عدد من زملائه الأطباء الكبار، والذين شاركوه نفس الرأي في الموافقة على عودة براين، مشيرا إلى انه لم يجد أي تأثر واضح لمخ براين من أي ارتجاج دماغي سابق وأنه أصبح مثل أي مصارع يمكنه خوض مواجهات على الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة