الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. بروك ليسنر يعود ويدمر رومان رينز

19:58 20/03/2018

شهد عرض الرو الأخير 20 مارس ظهور النجم رومان رينز وتحديه بشكل مباشر للقاطرة البشرية بروك ليسنر بطل WWE العالمي ولكن كيرت أنجل أشار إلى أنه موقوف بقرار من فينس مكمان وإن تواجده على الحلبة الآن غير قانوني.

ولكن رينز أشار إلى أنه لا يكترث لأي شيء وأنه فعل الشيء الصحيح الأسبوع الماضي، ليدخل كيرت أنجل إلى الكواليس ويقابل فينس مكمان الذي يعطي أوامره لعناصر الأمن بتكبيل رومان رينز وإخراجه من الحلبة.

حاول رينز الهجوم على على أفراد الأمن، ليظهر بروك ليسنر ويهجم على رومان رينز بشكل عنيف، ما أدى إلى سقوط رومان رينز على أرضية الحلبة متأثرا بضربات القاطرة البشرية.

هرع المسعفون إلى داخل الحلبة من أجل نقل رينز على نقالة طبية، ولكن بروك ليسنر لم يسمح لهم بفعل ذلك، وقام بتكرار ضرباته العنيفة على رينز الذي تم وضعه على نقالة طبية متحركة.

استمر المسعفون في محاولاتهم لإبعاد ليسنر، حتى غادر بالفعل الحلبة ودخل إلى الكواليس، في الوقت الذي كان فيه رينز يعاني بشدة من تأثير ضربات ليسنر على جسده.

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة