الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايباك يتحدث عن دمج العروض الشهرية في WWE

18:39 19/03/2018

علق المصارع السابق رايباك على الأخبار التي تحدثت عن رغبة اتحاد WWE في دمج العروض الشهرية المتوزعة بين عرضي سماك داون والرو وذلك بعد أن تم ملاحظة انخفاض نسبة المشاهدات وخاصة بالنسبة لعرض سماك داون.

وقال رايباك خلال إحدى حلقات برنامجه Conversation With The Big Guy podcast إنه يتفق تماما مع قرار WWE بدمج العروض الشهرية.

وأشار رايباك إلى أن دمج عروض الدفع مقابل المشاهدة هي من الامور الجيدة من أجل تبسيط المشاهدة والاستمتاع على الجمهور وعدم تشتتهم أو إحساسهم بالنفور من عروض المصارعة.

وأوضح رايباك إن تخفيض العروض إلى 12 عرض شهريا يعد من الأمور المفيدة للجماهير وأيضا للمصارعين الذين يعانوا كثيرا سواء على المستوى البدني او الذهني من كثرة العروض الشهرية.

وربما يكون حديث رايباك هي من اللحظات النادرة التي يتفق فيها المصارع السابق مع إدارة WWE منذ ان انتهت العلاقة بينهما على خلفية العديد من المشاكل التي حدثت بين الطرفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة