الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جون سينا ضغط على WWE لتغيير نتيجة نزال غرفة الإقصاء

19:01 28/02/2018

تابعت جماهير المصارعة الحرة نزال غرفة الإقصاء الأخير والذي شارك فيه النجوم برون سترومان وجون سينا وذا ميز وآلايس وفين بالور وسيث رولينز ورومان رينز، ونجح الأخير في الفوز به.

ولكن تقارير صحفية أشارت إلى أن جون سينا بذل جهودا كبيرا من أجل إقناع المسئولين في WWE وفريق الإبداع من أجل تغيير النتيجة ليكون الفائز هو سيث رولينز وليس رومان رينز.

حيث اكدت هذه التقارير على أن جون سينا كان يرغب بشدة في أن تكون مواجهة لقب WWE العالمي في راسلمينيا 34 بين بروك ليسنر وسيث رولينز، لأنه يرى أن الأخير يستحق ذلك.

ولكن فريق الإبداع رفض ما اقترحه جون سينا الذي استمر في الضغط على المسئولين في WWE حتى قبل انطلاق نزال غرفة الإقصاء بحوالي 5 دقائق بحسب ما أشارت إليه التقارير.

حتى ان سينا قام بعقد جلسة مصغرة من عدد من كبار الكتاب من أجل إقناعهم بتغيير النتيجة لصالح رولينز ، ولكنهم جميعا رفضوا بحجة أن لا أحد من الجماهير سوف يصدق بنزال بين رولينز وليسنر في راسلمينيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة