الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم قياسي فريد للنجم رومان رينز بعد نزال غرفة الإقصاء 2018

15:33 26/02/2018

بعد الفوز الذي حققه النجم رومان رينز في نزال غرفة الإقصاء 2018 فجر اليوم الاثنين، حجز لنفسه مكانا في الحدث الرئيسي في مهرجان راسلمينيا 34 حيث سيواجه بروك ليسنر على لقب WWE العالمي.

وكان رومان رينز قد دخل في صراع لأول مرة ضد بروك ليسنر في مهرجان الأحلام في راسلمينيا 31 ولكن سيث رولينز نجح في صرف حقيبته الذهبية وخطف لقب WWE. للوزن الثقيل

وبمشاركة رينز في نزال راسلمينيا 34 في نيوأورليانز أمام بروك ليسنر، سيكون هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يتصدر فيها ليسنر الحدث الرئيسي في مهرجان الأحلام.

وبذلك يتساوى رينز مع جون سينا وذا روك وتريبل إتش في عدد مرات تصدر الحدث الرئيسي في راسلمينيا للمرة الرابعة على التوالي.

وكان هالك هوجان هو أول من بدأ الرقم القياسي لعدد المشاركة المتتالية في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا عبر 3 مشاركات متتالية مع اتحاد WWF؟.

وإذا شارك رينز في نزال الحدث الرئيسي في راسلمينيا 34 سيكون هو أكثر المصارعين الذين تصدروا 4 مواجهات حدث رئيسي متتالية في مهرجان الأحلام في الـ 25 عاما الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

الأكثر قراءة