الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطأ فادح يكشف عن هوية أخر المصارعين المتأهلين لنزال حجرة الإقصاء!

21:17 12/02/2018

يتبقى على مهرجان عرض غرفة الإقصاء 2018، والخاص بعرض الرو، أسبوعا واحدا سيقام فيه العرض الأحمر والذي يشهد تحديد أخر المتأهلين لنزال حجرة الاقصاء في العرض المرتقب.

حيث ستتابع الجماهير مواجهة تجمع بين مات هاردي وبراي وايت وأبولو كروز وفين بالور لتحديد المصارعة المتأهل إلى نزال القفص الحديدي في مهرجان غرفة الإقصاء.

وقد تأهل حتى الآن إلى هذه المواجهة كل من جون سينا وذا ميز وبرون سرومان وآلايس ورومان رينز، ويتبقى مصارع واحد سيتم التعرف عليه في عرض الرو المقبل.

ولكن ومن خلال خطأ فادح غير مقصود بالطبع قام به موقع WWE الإلكتروني قاموا بنشر صورة ظهر فيها فين بالور مع باقي الأسماء التي تم الإعلان رسميا عن مشاركتها في نزال القفص الحديدي داخل حجرة الإقصاء، وهو ما يعني فوز فين بالور بالمواجهة القادمة في عرض الرو وتأهله ليكون أخر المصارعين المشاركين في نزال غرفة الإقصاء .

ولكن قام موقع WWE الإلكتروني بشكل سريع بعد لحظات من نشرها، ولكن كانت جماهير المصارعة الحرة قد شاهدت هذه الصورة وتعرفت على هوية آخر المتأهلين لنزال غرفة الإقصاء والذي سيواجه بروك ليسنر على بطولة WWE العالمية في راسلمينيا 34.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة