الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لقطة تفجر السخرية.. تريبل إتش يتسلل ليلتقط صورة للنجمة روندا روزي

18:58 01/02/2018

ظهرت النجمة روندا روزي بشكل مفاجئ في نهاية معركة السيدات الملكية التي أقيمت لأول مرة في رويال رامبل 2018، وهو ما دفع وسائل الإعلام للاندفاع نحو روندا روزي في هذه الليلة من أجل إجراء لقاءات إعلامية معها.

ورغم أن المصارعة اليابانية آسكا هي من فازت بمعركة السيدات الملكية، إلا أن كل وسائل الإعلام صبت اهتمامها على روندا زوري بعد ظهورها المفاجئ في رويال رامبل.

ولكن اللقطة التي كانت غريبة خلال إجراء وسائل الإعلام لحوارها مع روندا روزي كانت للمصارع الكبير تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد WWE، الذي ظهر وراء الكواليس وهو يتسلل لالتقاط صورة لروزي خلال حواراتها الإعلامية مع القنوات والشبكات التليفزيونية.

هذه اللقطة وضعت تريبل إتش في موضع سخرية من جانب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن سخريتهم من هذا الموقف من خلال نشر مجموعة من الصور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

الأكثر قراءة