الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يعاقب رومان رينز قانونيا بعد الزج باسمه في قضية مواد مخدرة؟

20:02 22/01/2018

تابعت جماهير المصارعة الحرة التقارير الني نقلت عن أحد مروجي المواد المنشطة والمخدرة قوله بأن رومان رينز وعدد من المشاهير كانوا من أبرز زبائنه خلال الفترة الماضية.

حيث تكهنت تقارير بألا تنتهي القصة عند ذلك الحد وأن يتم تحويل رومان رينز إلى القضاء لمسائلته قانونيا في ما نسبه هذا المروج له.

ورغم أن رومان رينز قد نفى تماما معرفته بهذا المروج، موضحا أنه لم يكن في يوم من الأيام يتردد عليه للحصول على المنشطات، إلا أن هذه التقارير أشارت إلى أنه ربما يتم تحويل رينز للمساءلة القانونية.

إلا أن موقع TMZ أكد في تقرير له إن ما ذكرته هذه التقارير من مخاوف من تحويل رينز وعدد من المشاهير للمساءلة القانونية بسبب ما قاله هذا المروج للمواد المخدرة هو أمر من الصعب حدوثه.

حيث أكد الموقع إلى أن القضاء والامن الأمريكي لا يهتم بالبحث عن زبائن المواد المخدرة بقدر ما يهتم بتبع وملاحقة المروجين لهذه المواد المحظورة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة