الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجماهير تتوقع المفاجأت بالمعركة الملكية وترشح براين أو زيجلر للفوز بها!

21:04 20/01/2018

مواجهات المعركة الملكية في رويال رامبل تتوقع بها جماهير المصارعة الكثير من المفاجأت سواء فيما يتعلق بظهور المصارعين أو المرشحين للفوز بها.

وقد تحدثت الكثير من التقارير عن توقعات الجماهير للفائزين بهذه المعركة الملكية في رويال رامبل المرتقبة في شهر يناير المقبل.

وقد ذهبت أغلب الترشيحات لصالح دانيال براين ودولف زيجلر، حيث توقعت الجماهير ان تفاجئنا WWE بإعطاء التصريح الطبي اللازم لعودة دانيال براين لحلبات المصارعة الحرة من جديد.

كما توقعت الجماهير أيضا مشاركة دولف زيجلر بشكل مفاجئ بعد أن ابتعد عن حلبات المصارعة في أعقاب تنازله عن لقب الولايات المتحدة الأمريكية في أخر ظهور له.

وكانت الجماهير ترشح في فترة قريبة المصارع الياباني شينسوكي نكامور ا والأفعى راندي أورتن وكذلك رومان رينز وفين بالور للفوز بها ولكن هذه الترشيحات تراجعت مؤخرا لصالح براين وزيجلر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة