الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا .. بايج خارج المعركة الملكية النسائية!

19:16 16/01/2018

كنا قد نشرنا في وقت سابق عن الإصابة التي تعرضت لها بايج مؤخرا بسبب ضربة قوية من المصارعة ساشا بانكس في أحد العروض المحلية وأشرنا إلى أن هذه الإصابة ربما ستكون هي السبب في إنهاء مسيرة بطلة الديفاز السابقة وإعلان اعتزالها.

والأخبار التي تم الإعلان عنها اليوم بخصوص بايج، تسير في هذا الاتجاه، حيث أكد اتحاد WWE رسميا عن عدم مشاركة بايج في المعركة الملكية التاريحية لسيدات المصارعة التي ستقام لأول مرة في رويال رامبل المقبل بسبب الإصابة.

وقالت WWE في بيان نشرته على موقعها الرسمي الإلكتروني إن بايج تعرضت لإصابة قوية في رقبتها ستمنعها من المشاركة في المعركة الملكية النسائية، ولكن البيان لم يشر إلى مستقبل بايج على حلبة المصارعة فيما يتعلق بالعروض المقبلة.

وكانت بايج قد ظهرت في عرض الرو الأخير مع سونيا ديفيل في فريق أبسلوشن ونجحت في الفوز على ساشا بانكس بدون أن تقوم بالاحتكاك أو التدخل مع أي مصارعة آخرى، مما يدل على أن الإدارة لم ترغب في تعرض بايج لأي احتكاك قد يفاقم من إصابتها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

الأكثر قراءة