الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شجاعة تاي ديلينجر قد تعرضه لعقوبة كبيرة من WWE!

00:50 09/01/2018

تابعت جماهير المصارعة الحرة عرض مملكة المصارعة 12 التابع للاتحاد الياباني للمصارعة الحرة وخاصة المواجهة التاريخية التي جمعت بين المصارع الكبير كريس جيريكو والنجم كيني اوميجا.

ورغم الإشادات التي حصل عليها هذا العرض وهذه المواجهة من النقاد والمصارعين، إلا أن مصارعي WWE لم يعلقوا أبدا على هذا النزال، خوفا من عقوبات الاتحاد، إلا أن مصارع واحد تحلى بالشجاعة وعلق على تلك المواجهة على صفحته الشخصية على موقع تويتر، هذا المصارع هو النجم تاي ديلينجر.

حيث اكد ديلينجر في تغريدة على موقع تويتر إنه تابع عرض الاتحاد الياباني لأن لديه الكثير من الأصدقاء المصارعين في الاتحاد، تعرف عليهم عندما كان يعمل في السابق في عروض الاتحادات المستقلة.

وأكد على أنه لا يهمه أي شخص قد يتصيد كلماته ويتسبب في مشكلة له، لأن بكل بساطة أي شخص له عينين سوف يجب كثيرا بالعرض الذي قدمه الاتحاد الياباني للمصارعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة