الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا لم يستمر جاستن كريدبل مع اتحاد WWE؟

22:35 07/01/2018

حل المصارع السابق في اتحاد WWE جاستن كريدبل ضيفا في البرنامج الإذاعي X-Pac 12360 الذي يقدمه أسطورة المصارعة الحرة شين والتمان – إكس باك.

وتتطرق كريدبل للحديث عن أسباب عدم استمراره مع اتحاد WWE، مؤكدا على أنه ليست هناك أي مشكلة حدثت بينه وبين الإدارة وأن تركه WWE لم يخرج من كونه عجم توافق بين الطرفين.

وأشار المصارع المعتزل إلى انه كان قد حقق نجومية وشهرة كبيرة في اتحاد فلوريدا ولكنه لم يستطع أن يحقق هذا النجاح بعد أن انتقل للعروض الرئيسية في اتحاد WWE.

وأكد كريدبل على أنه كان يشعر بحرية كبيرة مع زملائه من المصارعين عندما كان في اتحاد فلوريدا وهذا ساعده في أن يظهر موهبته بشكل قوي وأن يقدم للجماهير أفضل أداء له.

وأضاف النجم الكبير إن هذه الحرية لم يحصل عليها عندما صعد إلى العروض الرئيسية مع الاتحاد ولذلك لك يقدم أفضل ما عنده وهذا كان من أسباب تركه الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بايرن ميونخ يوضح أسباب عدم استمرار توخيل

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

الأكثر قراءة