الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دانيال براين ينقذ سامي زين وكيفن أوينز من الطرد

12:56 18/12/2017

شهدت مواجهة فريق شينسوكي ناكامورا وراندي أورتن ضد فريق كيفن أوينز وسامي زين في مهرجان صراع الأبطال 2017 أحداث نارية وخاصة مع وجود شين مكمان ودانيال براين كحكمين خاصيين لذلك النزال.

وسيطر ناكامورا وأورتن على مجريات المواجهة في البداية ولكن عادت السيطرة بعد ذللك للنجمين أوينز وزين اللذان كانا يخشيان من خسارة المواجهة ومن ثم طردهم من الاتحاد.

ولكن كانت الخلافات بين مكمان وبراين هي العلامة البارزة في تلك المواجهة، وخاصة عندما كان أورتن على وشك تثبيت زين بعد ضربة RKO قوية، حيث قام أوينز بدفع براين ناحية مكمان ليقف العد الثالث.

غضب مكمان مما حدث واتهم براين بأنه يعمل لصالح زين بعد أن منعه من اتمام العد الثالث لصالح أورتن ومن ثم إنهاء المواجهة لصالحه.

وظل التشاحن بين مكمان وبراين، وهو ما أغضب الأخير لذلك قرر أن يقوم بالعد السريع لصالح زين عندما حاول تثبيت راندي أورتن، ليعلن انتهاء المواجهة لصالح كيفن أوينز وسامي زين، وسط ذهول راندي أورتن مما حدث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

الأكثر قراءة