الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توقعاتك لنتائج مواجهات عرض صراع الأبطال!

00:38 17/12/2017

تترقب جماهير المصارعة الحرة مشاهدة مواجهات مهرجان صراع الأبطال والذي سيشهد عدد من النزالات النارية والقوية الخاصة بمصارعي وألقاب عرض سماك داون.

ومن أبرز هذه النزالات التي ستحدث في العرض هي مواجهة لقب WWE للوزن الثقيل والتي ستحدث بين المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز والمصارع الهندي جيندر ماهال، حيث تشير أغلب التوقعات إلى نجاح ستايلز في الفوز واحتفاظ بلقب الاتحاد.

وفيما يتعلق بمواجهة لقب سيدات سماك داون بين تشارلوت ونتاليا، فقد أشارت التوقعات إلى أن تشارلوت سوف تستطيع الفوز على نتاليا وتحتفظ بلقبها.

اما عن مواجهة لقب الزوجي لسماك داون فقد رجحت أغلب التوقعات احتفاظ الأخوين اوسو باللقب في المواجهة الرباعية التي ستقام على بطولة الزوجي.

أما فيما يتعلق بمواجهة فريق راندي أورتن وشينسوكي ناكامورا ضد فريق سامي زين وكيفن أوينز فقد رجهت أغلب التوقعات فوز الفريق الأخير باللقب.

ولكن ما هي توقعاتك عزيزي القارئ لمواجهات عرض صراع الأبطال المرتقب؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

الأكثر قراءة