الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسباب غريبة وراء غياب المصارع تي جي بيركنز!

19:43 06/12/2017

اختفى بشكل مفاجئ المصارع تي جي بيركنز عن الأنظار بعد وقت قصير من فوزه بلقب الكروزرويت وبزوغ نجمه، دون إبداء أي أسباب عن هذه الاحتفاء من قبل إدارة WWE.

وتساءلت الجماهير عن أسباب هذا الغياب، وخاصة بعد ما انتشرت شائعات عن وجود إصابة قوية تعرض لها أبعدته عن الحلبة، كما قالت شائعات أخرى أن سبب غيابه يعود إلى بعض المشاكل الأسرية التي أجبرته على الابتعاد عن حلبات المصارعة.

ولكن تقارير أكدت أن السبب الحقيقي وراء غياب تي جي بيركنز عن الحلبات منذ شهر أكتوبر الماضي، يرجع إلى أوامر من إدارة WWE نفسها، والتي أبعدته عن العروض بسبب عدم وجود سيناريو مناسب له في الوقت الحالي.

وأكدت هذه التقارير أن قرار اتحاد WWE جاء في إطار سياسة تخفيف التكاليف أيضا مع عدد من المصارعين في القسم، الذين ينتقلون مع الاتحاد لتقديم العروض في عدد من المدن داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا خارجها، دون أن يكون لهم دور واضح في العروض ويكتفون بالتواجد في الكواليس فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة