الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لفظ “عنصري” كاد أن يضع ذا ميز في مأزق كبير

19:34 01/12/2017

تحدث النجم ذا ميز بطل القارات السابق عن المشاكل التي ربما تواجهه مع ضيوف برنامجه ميز تي في الذي قدمه على حلبات المصارعة، وخاصة عندما يكونوا هؤلاء الضيوف من خارج حلبات الاتحاد.

وقال ذا ميز خلال استضافته في برنامج الصحفي الشهير سام روبرتس Sam Roberts Wrestling Podcast إنه يحاول بشتى الإمكان أن يحتوي أي خروج عن النص من قبل بعض الضيوف في برنامجه ميز تي في.

وتذكر نجم wwe واقعة حدثت معه عندما استضاف في برنامجه لاعب كرة السلة السابق لافار بول.

وتابع: كانت هذه المقابلة من أجل الترويج لانضمام ابنه لونزو بول لفريق لوكس أنجلوس ليكرز والذي تملكه صالة ستابلز سنتر التي استضافت العرض.

وأضاف: اتفقنا على السيناريو المطروح لهذا اللقاء خلف الكوليس، ولم يكن هناك أي اعتراض ولكن الذي حدث أن بول خرج تماما عن النص عندما تلفظ بكلمة عنصرية وهي “زنجي”، وهو ما كاد أن يتسبب بمشكلة كبيرة، ولكنه حاول بكل الطرق أن يحتوي الموقف ويخرج من هذا المأزق الكبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة