الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دانيال براين: سأعود لمواجهة هذا المصارع على الحلبة!

12:46 24/11/2017

رغم ان التقارير قد أكدت في وقت سابق على أن فينس مكمان رئيس اتحاد WWE وعدد من المسئولين في الاتحاد قد عارضوا بشدة مسألة عودت كيرت أنجل على حلبة المصارعة ، إلا ان الأسطورة قد عاد بالفعل ليخوض عدد من المواجهات، وأمامه مواجهات أخرى في سيناريوهات مثيرة على حلبة المصارعة.

هذه العودة لكيرت أنجل، جعلت الجماهير تتساءل ولماذا لا يتم ذلك مع المصارع المعتزل دانيال براين، المدير العام لعرض سماك داون، والذي أعرب في اكثر من مناسبة عن رغبته في العودة للمصارعة، إلا انه لم يحصل على التصريح الطبي اللازم لعودته حتى الآن.

ومؤخرا، ظهر براين في مقابلة في مجلة Sports Illustrated الشهيرة، كشف فيها عن هوية المصارعة الذي يريد أن يواجهه مع عودته إلى حلبات المصارعة إن حدثت.

وقال براين إنه يريد بشدة مواجهة أي جي ستايلز بطل WWE للوزن الثقيل، مشيرا إلى أنه يعد بالفعل واحد من أحسن من يصارعوا على الحلبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة