الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المصارعات يعلقن على اختيار نتاليا في فريق سماك داون

17:33 19/11/2017

حسم المصارع الكبير والمسئول عن عرض سماك داون شين مكمان الجدل الدائر حول المصارعة الخامسة المتبقية من فريق سماك داون المشارك في مواجهة إقصائية ضد فريق الرو في مهرجان سيريفايفر سيريز.

حيث اختار مكمان المصارعة نتاليا لتكون هي المصارعة الخامسة في فريق سماك داون كبديلة للنجمة تشارلوت التي فازت بلقب سيدات سماك داون في العرض الأخير.

وقد توالت ردود أفعال المصارعات على اختيار النجمة نتاليا المصارعة الخامسة في الفريق، حيث كتبت تشارلوت قائلة إن نتاليا هي ملكة بالفعل وهي قادرة على صنع الفارق مع فريق السيدات.

كما عبرت أسكا عن سعادتها بتواجد نتاليا في فريق سيدات سماك داون مؤكدة إنها جاهزة لها، في الوقت الذي أشارت فيه نايا جاكس إن نتاليا ستتواجد في فريق سماك داون من أجل الخسارة.

كما أشارت ساشا بانكس إلى أنه على نتاليا أن تستعد للاستسلام من الآن، في الوقت الذي أكدت فيه أليشا فوكس إن نتاليا هي الأذكي بين مصارعات سماك داون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة