الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بريت هارت: ما أجمل ان توجه لكمة إلى وجه فينس مكمان!

20:32 18/11/2017

مع اقتراب مهرجان سيريفاير سيريز لا يمكن أن ننسى الواقعة الأشهر عبر التاريخ التي حدثت فيه وتحديدا في عام 1997 وهي “حادثة مونتريال الشهيرة”.

وتتذكر الجماهير في كل عام ما حدث مع أسطورة المصارعة الحرة بريت هارت في تلك الواقعة في مسقط رأسه في كندا، والتي لا يزال صداها مستمرا حتى الآن رغم مرور 20 عاما على حدوثها.

وتحدث بريت هارت في مقابلة أجريت معه مؤخرا عن تلك الواقعة التي كان أحد أبطالها، مشيرا إلى أنه يضحك دائما كلما حلت ذكرى “خديعة مونتريال الشهيرة”.

وقال هارت في مقابلة مع Calgary Herald: إنه كان يريد أن يمسح أرضية الصالة بشون مايكلز وتريبل إتش وقتها من شدة الغضب الذي انتابه بسبب المؤامرة التي حدثت له.

وأضاف الأسطورة إن فينس مكمان حضر له من أجل ان يعتذر وأن يلطف الأجواء واهما إنه سيقوم بتهدئة غضبي ولكن ما حدث لم يكن يتوقعه مكمان نفسه.

وأوضح هارت إن مكمان كان جزاءه لكمة قوية مني أمام كل المصارعين، مشيرا إلى أنه طوال مسيرته لم يجد ما هو أكثر متعة من ضرب مكمان بلكمة قوية على وجهه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

الأكثر قراءة