الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأسباب الحقيقية وراء طرد أوينز وزين من الجولة الأوروبية!

21:45 09/11/2017

نشرنا لكم في وقت سابق عن قرار إدارة wwe بطرد النجمين سامي زين وكيفن أوينز من الجولة الأوروبية التي تقدمها wwe في عدد من العواصم الأوروبية.

وقد أشارت بعض التقارير إلى أن فينس مكمان قد أعطى أوامره بإنهاء مهام أوينز وزين في تلك الجولة الأوروبية بسبب قيامهما بأعمال تجارية خاصة تشر wwe.

ولكن تقارير أخرى أكدت إلى أن السبب وراء طرد أوينز وزين هو بعيد عن أي أعمال تجارية تخص النجمين، وأن وراء قرار الطرد هو عدم تنفيذ النجمين لمشهد كان من المفترض أن يحدث مع فريق نيوداي.

وأضافت هذه التقارير: كان من المفترض ان يظهر فريق نيوداي أمام أوينز وزين في أحد العروض وأن يقوما النجمين بالهجوم عليهم بعد انتهاء المواجهة التي جمعت بين كوفي كينجستون وسامي زين في أحد العرض.

وتابعت: كان من المفترك أن يتم الاشتباك من أحل إظهار فريق نيوداي بشكل مميز أمام الجماهير، ولكن الذي حدث أن أوينز وزين انسحبا من الحلبة فجأة، ليصبح المشهد ضعيفا جدا أمام الجماهير.

وهو ما دعى كتاب السيناريو والمسئولين للشكوى مما حدث إلى فينس مكمان الذي أصدر أوامره بمعاقبة اوينز وزين وطردهما من الجولة الأوروبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة