الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل جديدة حول النزال الثاني للنجم بانك في UFC

18:08 28/10/2017

تابعت جماهير المصارع السابق في اتحاد WWE، والمقاتل الحالي في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي النجم سي إم بانك، الأخبار التي تم تداولها مؤخرا عن مشاركة النجم الكبير في مواجهة ثانية جديدة على حلبات UFC.

ورغم أن تلك الأخبار كانت مجرد تكهنات من قبل العديد من المواقع، إلا ان مدرب الفنون القتالية ديوك روفس أطلق تصريحات مؤخرا أكد فيها على أن النجم سي إم بانك سوف يخوض مواجهة جديدة على حلبات UFC.

وأكد روفس على أنه بدأ مع بانك رحلة جديدة من التدريبات المكثفة والقوية من أجل أن يظهر بانك بالشكل المثالي، ويمحي الصورة السلبية التي ظهر بها في المواجهة الأولى عندما خسر بالاستسلام أمام المقاتل الشاب ميكي جال.

وقال مدرب يو إف سي إن دانا وايت رئيس الاتحاد يرغب في ان يستفيد من بانك في مواجهة جديدة، مشيرا إلى أن بانك يدخل هذه المرة المواجهة بمعنويات عالية ومختلفة تماما وخاصة إنه قد كسر حاجز الرهبة من قفص الأوكتاجون في المواجهة الاولى التي خسر فيها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة