الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندرتيكر وجولدبيرج وسينا .. أحدهم قد يظهر في سيريفايفر سيريز

20:36 25/10/2017

لا تزال الكثير من التقارير الصحفية تكشف عن مزيد من التسريبات والتوقعات المتعلقة بمهرجان سيريفايفر سيريز وخاصة مواجهة بطل ضد بطل والتي ستكون بين جيندر ماهال بطل wwe للوزن الثقيل ممثلا عن سماك داون، والقاطرة البشرية بروك ليسنر بطل wwe العالمي ممثلا عن عرض الرو.

وقد تحدثنا في وقت سابق عن توقعات بوضع اسم جون سينا كحم خاص في تلك المواجهة، رغم أنه ليس هناك أي تأكيدات رسمية حول هذا الامر.

وقد أشارت هذه التسريبات إلى أن السبب في وضع جون سينا كحم خاص في تلك المواجهة هي بناء عداوة مع جيندر ماهال بعد أن يتسبب في خسارته من أجل إقامة مواجهة بينهما في مهرجان راسلمينيا 34 القادم.

ولكن تسريبات جديدة أشارت إلى أن إدارة wwe تضع سيناريو بديل في حال عدم نجاح الاستعانة بالنجم جون سينا كحكم خاص في مواجهة ليسنر وماهال، حيث وضعت اسمين من أكبر الأسماء في عالم المصارعة الحرة من أجل أن يظهرا كحكم خاص في هذه المواجهة.

وهذان الاسمان هما أندرتيكر وجولدبيرج والسبب في ذلك هو قد يكون بناء عداوة مع بروك ليسنر بعد التسبب في خسارته من أجل إقامة مواجهة نارية في مهرجان رويال رامبل المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة