الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيزارو يتحدث عن لحظة انفعاله على الجماهير في سمر سلام!

21:21 24/10/2017

تحدث المصارع الصلب السويسري سيزارو عن واقعة غضبه من الجماهير خلال المواجهة التي خاضها في مهرجان سمر سلام 2017 مع شيمس ضد فريق دين أمبروز وسيث رولينز، بسبب قيامهم بترك مشاهدة المواجهة والتفرغ للعب كرة هوائية كانت متواجدة مع أحد الجماهير.

وقال سيزارو في مقابلة إذاعية له في محطة All Things Wrestling Radio إنه شعر بأن الجماهير لا تحترم ما يقوم به المصارعين من جهد خلال المواجهات من أجل إسعادهم، لذلك كان غاضبا جدا وقام بتمزيق الكرة الهوائية التي كانت الجماهير تلعب بها أثناء المواجهة.

وأكد المصارع السويسري على أنه كان يقدم مع زميله شيمس وخصميه رولنيز وأمبروز أدائعا رائعا بينما كان هؤلاء، ووصفهم بـ “الحمقى”، يقومون بلعب كرة ويتبادلونها بينهم.

وأشار سيزارو إلى أنه أراد أن يضع نهاية لهذا اللهو والتصرف الذي لا يعبر عن الاحترام من خلال النزول إلى الجماهير وتمزيق تلك الكرة بيده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار المصارعة الحرة

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

الأكثر قراءة